فاعليات اليوم الرياضي الاول لهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بالقاهرة والضبعة


فاعليات اليوم الرياضي الاول لهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بالقاهرة والضبعة

في إطار عناية هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بالسادة العاملين لديها من كافة الأوجه، وفي سبيل حرصها على تعزيز الصحة العامة ورفع الروح المعنوية وتحقيق التقارب بين مختلف الإدارات، قامت الهيئة بتنظيم فعاليات اليوم الرياضي الأول لها في يوم الخميس الموافق 31 مارس 2022 بمشاركة جميع العاملين لديها على مستوي القيادات وكافة المستويات الإدارية.

أقيمت فعاليات اليوم الرياضي في القرية الأولمبية بمدينة القاهرة، كما حرصت الهيئة على مشاركة العاملين بمدينة الضبعة من خلال تنظيم فعاليات مماثلة بالنادي الرياضي المقام بمدينة إسكان العاملين.

بدأت الفعاليات من خلال إلقاء كلمة ترحيبية للسيد الأستاذ الدكتور رئيس مجلس الإدارة للسادة العاملين، تحدث خلالها عن التطور والإنجازات التي تشهدها في كافة المجالات التخصصية والفنية والاجتماعية والرياضية أيضا، ومن ثم الإعلان عن بدء فعاليات اليوم الرياضي من خلال مجموعة من المسابقات والرياضات المختلفة بين جميع السادة العاملين وهو الأمر الذي شهد إضفاء مزيدا من أجواء البهجة والسرور. كما أنه وفي ذات التوقيت بدأت أيضا أنشطة اليوم الرياضي بالضبعة من خلال تنظيم فرق لكرة القدم وأيضا وايضا رياضات أخرى متنوعة.

وفي الختام، حرص السيد الدكتور رئيس مجلس الإدارة على تقديم التهنئة للعاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم مثمنا لهم جهودهم وتفانيهم في العمل ومتمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح ولمصرنا الحبيبة دوام الرخاء والإذدهار تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

 

 

آخر تحديث في أبريل 5, 2022