رئيس”المحطات النووية”:الاختبارات سوف تتم بنظام المنافسة والتصفية.. وليس بأولوية التقديم

SEARCH IN PAGE


رئيس”المحطات النووية”:الاختبارات سوف تتم بنظام المنافسة والتصفية.. وليس بأولوية التقديم

الوكيل:أيام “الجمعة” إجازة من العمل ولا سحب لكراسات أو ملفات خلالها

أكد الدكتور أمجد الوكيل هيئة المحطات النووية،أن سحب الملفات والكراسات وتقديمها لاحقا في المدد المحددة بالإعلان رقم ١ و٢ لسنة ٢٠٢١ تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة السادسة مساءا وذلك من يوم السبت الي يوم الخميس ، موضحا  أن أيام الجمعة تكون اجازة.

وأشار الوكيل فى تصريحات خاصة ل”عالم الطاقة” ، إلى انه لا أولوية في التقديم فمن تقدم اليوم الأول مثل المتقدم فى اخر يوم من بيع وسحب كراسات التقدم للوظائف وذلك  لان الاختبارات سوف تتم بنظام المنافسة والتصفية وليس بأولوية التقديم..

وأكد أنه تقرر قصر المدة المخصصة للإعلان و السابق الاعلان عنها وهي ثلاثة أسابيع من تاريخ الاعلان ١١/٦/ ٢٠٢١على سحب الملفات فقط على أن يبدأ تقديم الملفات بعد استيفائها إعتبارا من 4/7/2021 وحتى 4/8/2021 عدا أيام الجمع وأجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح أنه لن يتم قبول سحب أو تقديم الملفات التى ترد قبل أو بعدالمدد الموضحة ، منوها إلى أنه سيتم إجراء ٤ اختبارات مميكنة بالاضافة الي اختبار المواجهة على  ان لا تقل درجة النجاح لكل اختبار عن نسبة  65% للدخول للاختبار التالي.

ونوه إلى أن لا تقل درجة النجاح الكلية لكافة الإختبارات عن ٧٠ % ، وشهد أمس اليوم الرابع لسحب ملفات التقديم للعمل بالهيئة إقبالا كبيرا من مختلف التخصصات والقادمين من محافظات الجمهورية.

نقلا عن عالم الطاقة

آخر تحديث في يونيو 16, 2021