بدء تلقى طلبات «وظائف الكهرباء» غدًا.. ورئيس «المحطات النووية»: شفافية كاملة في التعامل

SEARCH IN PAGE


بدء تلقى طلبات «وظائف الكهرباء» غدًا.. ورئيس «المحطات النووية»: شفافية كاملة في التعامل

قال د.أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية إن كل الاختبارات المقررة للتعيينات الجديدة في الهيئة مميكنة.

وشدد في تصريح خاص لـ«بوابة الأهرام» منذ قليل: إنه لا مجال مطلقا للمجاملة، مؤكدا أن الاختبارات شفافة وعادلة ونزيهة.

وقال الوكيل إن الاختبارات تشمل – للمؤهلات العليا -اختبار فني تخصصي علي الحاسب الآلي ثم اختبار لغة بمعهد اللغات اختبار سمات شخصية مميكنة، واختبار مواجهة من لجنة عليا برئاسة رئيس هيئة المحطات النووية وأعضاء من جهات متنوعة.

وقال إن التقديم وسحب الكراسات يتم  من صباح غد الأحد من خلال مقر الهيئة بمدينة نصر، فيما ستتاح كافة البيانات التفصيلية للوظائف علي الموقع بدءًا من ظهر الأحد.

ومن المقرر أن تبدأ هيئة المحطات النووية، بيع وسحب كراسات التقدم على إعلان الوظائف الشاغرة بالهيئة بدءًا من غد الأحد، ولمدة ٣ أسابيع بمقر الهيئة بشارع النصر ميدان رابعة العدوية.

وبحسب الوكيل فأنه تم تجهيز مقر الهيئة بفرق ومجموعات عمل مهمتها تقديم وتذليل كافة الصعوبات للراغبين فى التقدم للوظائف الجديدة.

وقال إن الهيئة تتيح ٣٤١وظيفة، منها ٣٠٠وظيفة درجة أولى فأقل، و٣ رئيس قطاع، ومثلها مدير عام، و٣٥ وظيفة بالمكافأة الشاملة.

وأكد أن موعد الحصول على الكراسة سيبدأ من الساعة التاسعة صباحا ويستمر حتى السادسة مساء، مشيرا إلى أنه تم عمل نوبتجيات على مدار اليوم  للتيسير على الراغبين فى الحصول ومنع حدوث أى تكدس أو زحام مع اتخاذ كافة الإجراءات المتعلقة بمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ويتم سحب كراسات الالتحاق بالوظائف الجديدة من مقر الهيئة الكائن فى ٤ طريق النصر ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

وكانت هيئة المحطات النووية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد أعلنت  حاجتها لشغل عدد من الوظائف المختلفة وفقا للإعلان رقم 2 لسنة 2021 الخاص بالهيئة.

وتضمنت الوظائف المتاحة العديد من التخصصات ما بين مهندسين ومحاسبين ومحامين وخريجى علوم وفنيين وسائقين وغيرها من الوظائف المختلفة.

 

نقلا عن الأهرام

آخر تحديث في يونيو 13, 2021